dimanche 10 novembre 2013

ما هو السيروم الأنسب لوجهك؟

تسارع النساء إلى شراء مستحضرات تنقي بشرتها وتزيدها إشراقًا وحيوية وتساعدها على التخلص من التجاعيد. فجاءت الثورة في مستحضرات السيروم لتنتج أنواعًا مختلفة من السيروم لمختلف أنواع البشرة، إلا  المرأة لن تحصل على النتيجة المطلوبة في حال لم يكن السيروم ملائمًا لبشرتها.

ما هو السيروم المناسب لوجهك؟
إن كانت بشرتك تفقد من نسبة رطوبتها وتنشف بعد التعرض للشمس أو بعد فصل الشتاء، فمن الأفضل استخدام السيروم المرطب ولكن، إذا كنت تسعين للتخلص من التجاعيد الصغيرة الظاهرة على وجهك، عليك استخدام السيروم المضاد للشيخوخة وأما إذا كنت تسعين لتوحيد لون بشرتك وجعلها بشرة مشرقة ما عليك سوى استعمال السيروم الذي سيزيد وجهك إشراقًا.

كيف تستخدمين السيروم؟
السيروم مستحضر تجميل سائل يحتوي على عدة عناصر مركزة تعمل من أجمل إعادة الجمال إلى وجهك.
طريقة الاستعمال: لكل سيروم طريقة خاصة به للاستعمال ولكن غالبًا ما يستعمل السيروم يوميًا في الصباح والمساء على بشرية نظيفة. لا يستخدم السيروم مكان كريم النهار فهو يكمل عمل كريم النهار فلك منهما وظيفته الخاصة. ولكن، بإمكانك استعمال السيروم ليلًا دون إضافة أي كريم على وجهك وذلك فقط في حال استعمال السيروم المضاد للشوائب والبقع. ننصحك ألا تجعلي بشرتك معتادة على نوع واحد من السيروم فبإمكانك تغيير السيروم كل شهر أو كل ثلاثة أشهر.

السيروم ذات الاستعمال المتنوع: مثل مستحتضر الـCoup d'eclat
في عمر العشرين يستخدم هذا السيروم عند الحاجة لجعل البشرة مشرقة في اليوم التالي للحفلات والسهر. وأما في عمر الثلاثين، يستخدم هذا السيروم كعلاج يومي لمحاربة التجاعيد التي بدأت تظهر حول العينين والعنق. يتوفر هذا السيروم في الصيدليات.

السيروم المرطب: LumosTM Two
يجدد هذا السيروم من مرونة البشرة حيث إنه يحتوي على عناصر فعالة ومياه مقطرة وحمض الهيالورونيك المرطب الذي نجده عادة في بشرتنا. تساعد هذه العناصر كافة على إعادة ترطيب البشرة وتتغلل إلى داخل وعمق البشرة بسرعة نظرًا لطبيعتها السائلة. يستخدم هذا السيروم مرتين في الأسبوع، صباحًا ومساءً.

السيروم المعالج إحمرار البشرة: Redness Neutralizer from SkinCeuticals
غالبًا ما تعاني النساء من احمرار الخدين في فصل الشتاء وفي بعض الأحيان تتهيج تلك المنطقة. فالحل الأفضل والمضمون لهذه الحالات هو استعمال السيروم     Redness Neutralizer from SkinCeuticals الذي صمّم لمعالجة الاحمرار وللبشرة الحساسة. يعمل هذا السيروم على معالجة حرارة البشرة في المنطقة المحمرّة ويعيد حرارتها الطبيعية وهو خال من الروائح والبرابين والملونات والسيليكون والمواد الكحولية وهو غير كوميدوغينيك. يمكن إكمال عمل هذا السيروم عبر استخدام سيروم آخر.

السيروم المضاد للتجاعيد: الـElixir لبشرة جديدة من Nectalys de Galénic
يحتوي هذا السيروم على مغذيات دقيقة تم استخلاصها من الفواكه بالإضافة إلى الجليكوليك (المسؤول عن تنعيم البشرة) ويجعمل من البشرة بشرة ناعمة ورطبة. يستخدم هذا السيروم كعلاج لمدة 3 أسابيع ويوضع على بشرة نظيفة قبل كريم النهار.

السيروم الموحد للون البشرة: Even Better Clinical من Clinique
يستخدم هذا السيروم كعلاج لمدة ثلاثة أشهر للتخلص من تعدد ألوان البشرة فيوضع في الصباح على بشرة نظيفة قبل كريم النهار وفي الليل بعد تنظيف البشرة. تساعد محتوياته المضادة للأكسدة على توحيد لون البشرة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire