mardi 15 octobre 2013

أفضل خلطات علاج حب الشباب للتخلص منه نهائيا


Acne
حب الشباب على البشرة والبثور والرؤوس السوداء من أكثر ما يؤرق الجميع ،وينصح الخبراء دوما بالبدء فى علاج حب الشباب بمجرد ظهورة ،ونقدم لكٍ سيدتى أفضل الاقنعة الطبيعية لعلاج حب الشباب والتى تساعدك فى التخلص من حب الشباب نهائيا بصورة فعالة

ماسكات طبيعية لعلاج حب الشباب

قناع دقيق الشوفان لعلاج حب الشباب

اصنعي عجينة من الماء ودقيق الشوفان وضعى المزيج على الوجة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر ويكرر اسبوعيا للتخلص من البثور والرؤوس السوداء ولتنعيم البشرة والتخلص من حب الشباب .

قناع بياض البيض لعلاج حب الشباب

واحد من الماسكات الطبيعية الأكثر بساطة لعلاج حب الشباب. نأخذ بيضة ونفصل بياض البيض عن الصفار، ثم ندهن الوجه كله ببياض البيض واتركيه لمدة 20 دقيقة. ولكن قبل تطبيق هذا الماسك، اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر. الناس الذين يعانون من حساسية على البيض لا يفضل ان يستخدموا هذا القناع.

قناع صودا الخبز لعلاج حب الشباب

كل ما تحتاجينه هو صودا الخبز والماء. نظفي وجهك باستخدام منظف لطيف وضعي هذا الخليط من صودا الخبز والماء على جميع أنحاء وجهك واتركيه لمدة 10 إلى 20 دقيقة قبل الشطف مع الماء البارد. هذا القناع يجعل بشرتك صافية. ومع الاستخدام المنتظم سوف يساعدك على التخلص من حب الشباب بسهولة وبسرعة.

قناع الملح لعلاج حب الشباب

قناع الملح ليس فقط فعال لعلاج حب الشباب ولكنه أيضا سهل الصنع. كل ما تحتاجينه هو ملح البحر أو ملح الطبخ والقليل من الماء. اخلطي الملح في الماء واتركيه لمدة 20 دقيقة. ضعي هذا الخليط على اماكن حب الشباب ومن ثم اغسليه بالماء النظيف بعد 10 إلى 20 دقيقة. الملح هو مطهر طبيعي فعال يقلل من الزيوت في بشرتك وبالتالي يترك بشرتك خالية من الزيوت الزائدة وكذلك من حب الشباب.

قناع الزبادي لعلاج حب الشباب

قناع الزبادي هو قناع فعال آخر يصنع العجائب للبشرة التي تعاني من حب الشباب. كل ما تحتاجينه هو ملعقة من العسل وملعقة من اللبن الزبادي، امزجيهما جيداً حتى تحصلي على عجينة. وينصح بتدفئة العسل قبل خلطه مع الزبادي. ضعي العجينة على وجهك لمدة 10 أو 20 دقيقة قبل غسله وستلاحظين تغييرات فورية في بشرتك.
جرى سيدتى خلطات علاج حب الشباب وسوف تندهشى من نتائجها بنفسك سريعا .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire