lundi 7 octobre 2013

اكتشفي شخصيتكِ من نوع هاتفك الذكي


اكتشفي شخصيتكِ من نوع هاتفك الذكي
الكثير منّا مغرم باكتشاف أسرار شخصيته من خلال سلوكياته وممتلكاته ومقتنياته الخاصة، لذا يتبادر لأذهاننا حول ما إذا كانت هواتفنا الذكية التي ترافقنا طوال الوقت لها علاقة بشخصيتنا !
اكتشفي شخصيتك من نوع هاتفك الذكي:
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في صدد هذا الموضوع دراسة قامت بها شبكة "توك توك موبايل" أظهرت بأن هنالك علاقة تربط بين الشخصية وطريقة اختيار نوع الهاتف المحمول، حيث شملت الدراسة عدة أنواع من الهواتف الذكية " الأيفون، البلاك بيري، والأندرويد".
وقد أوضحت الدراسة بأن مستخدمي جهاز الأيفون هم أشخاص أكثر طموحاً، نجاحاً، بشاشة وانطلاقاً بالحياة مقارنةً مع الآخرين، فمعظم مستخدمي الأيفون هم الأكثر اندماجاً وفعالية على مواقع التواصل الاجتماعي ولديهم ثقة كبيرة في أنفسهم.
أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد بحسب الدراسة، هم مستخدمون مبدعون، بعيدون عن الحياة الصاخبة ويفضلون الهدوء والسكينة والابتعاد عن الفوضى، يتمتع هؤلاء المستخدمون أيضاً بالخجل لكنهم يبذلون جهداً كبيراً في عملهم أو دراستهم.

وأخيراً، يبدو أن مستخدمي أجهزة بلاك بيري هم من رجال الأعمال ذوي الدخل المرتفع نسبياً، وهذا ليس مفاجئاً طبعاً، يرسل مستخدمو بلاك بيري أكبر قدر من الرسائل الالكتروينة والقصيرة مقارنة مع بقية المستخدمين، ويفضلون البقاء في حالة من التنظيم والترتيب.
لا شئ يثبت صحة هذه الدراسة 100% إلى الآن، لكنها تبدو متوقعة خاصة بما يتعلق بأجهزة البلاك بيري، التي يتداولها فعلياً رجال الأعمال وأصحاب الشركات للتنسيق مع جهات اتصال عديدة. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire