jeudi 17 septembre 2015

حركات حميمية لمفاجأة الزوج في عيد ميلاده

شريكين


هل تبحثين عن حركات حميمية خلّاقة وجديدة لمفاجأة الزوج في عيد ميلاده؟ هل تريدين أن يمضي زوجك عيد ميلاد مميزاً وفريداً من نوعه،لا ينتسى؟ نقدّم لك سلسلة من الحركات الحميمية والمثيرة لمفاجأة الزوج في هذه المناسبة العزيزة على القلب وتقريب المسافة بينكما.
التدليك: يعشق الرجل التدليك! فهو يعشق لمساتك الرقيقة التي تطاول كل مناطق جسمه أثناء التدليك، لذا لا تتردّدي في القيام بهذه المبادرة بمناسبة عيد ميلاده لتوطيد الروابط العاطفية بينكما ومساعدته على الإسترخاء.

ملابس داخلية جديدة: فاجئي زوجك بملابس داخلية جديدة من لونه المفضّل ليلة عيد ميلاده، واحرصي على أن تكون الأجواء رومانسية ومثيرة.

المداعبات والكلام المغري: أشعلي رغبة زوجك الجنسية من خلال المداعبات والكلام المغري، فالرجل يعشق هذا الاسلوب ولن ينسى هذه المبادرة الحميمية في عيد ميلاده.

تحضير عشاء رومانسي: فاجئي زوجك بعشاء فاخر ورومانسي من تحضيرك، فهذه المبادرة ستقرّبه أكثر منك وستثيره.

المبادرات الجريئة والوضعيات الجديدة: إعتمدي مع زوجك في عيد ميلاده وضعيات حميمية جديدة لتعزيز النشوة ولا تنسي أن تقومي بمبادرات جريئة لا ينساها أبداً.

أشعري زوجك برجولته: لا تنسي أن تشعري زوجك برجولته من خلال رقّتك، حنانك وأنوثتك أثناء العلاقة الحميمية، ولا تنسي أن تعبّري له عن مدى إعجابك به وتقديرك له.

صبّي كلّ الإهتمام على زوجك في هذا اليوم: أشعري زوجك في عيد ميلاده بأنّه مميز وإهتمّي بكل التفاصيل المتعلّقة به، لا تنسي أن تسمعيه الإطراءات حول ملابسه ولوكه عند الصباح، وحاولي أن تحقّقي له كل رغباته في هذا اليوم المميز. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire