lundi 28 septembre 2015

10 صفات إذا توافرت فى المرأة تستحوذ على قلب وعقل الرجل

beautiful-attractive-women-1024x576



الرجل دائما ما يبحث عن الصفات الرائعة فى المرأة والحميدة فهناك من الصفات التى تجعل المراة تستحوذ على فكر وعقل ووجدان الرجل، ونعرض 10 صفات إذا توافرت فى المرأة ملكت قلبه وعقله وحياته.
أولا: الحكمة، فالمرأة بحسن تصرفها وعدم التسرع والحكمة فى معالجة الأمور وعدم الانفعال قادرة على اتخاذ القرارات السليمة وتنال رضا الرجل.
ثانياً: الأنوثة، فالرجل يعشق رقة المرأة ونعومتها وحسها المرهف والرجل يعش المرأة التى تفتخر بكونها امرأة.
ثالثاً: الحنان، فالرجل يشعر بالحنان فى حضن من يحبها وتهون عليه كل المشاكل ومصاعب الحياة التى يواجهها فى حياته اليومية.
رابعاً: القناعة، فالرجل يبحث عن المرأة القنوعة التى لا تسخط من حالته زوجها المادية وتدعم الرجل فى الأزمات وتقف بجانبه.
خامساً: الصبر، فالمرأة التى تصبر على غضب زوجها وتمتص غضبه وتخرجه من حالة الانفعال وتتحمله وتشاركه فى احزانه وأفراحه.
سادساً: الطيبة، فالمرأة التى لا تحقد ولا تحمل ضغائن لأحد وتشعر بألم واحساس الناس وتساعد الغير قادرين بالفعل تمتلك عقل وقلب الرجل.
سابعاً: التفاهم، فالرجل يحب المراة المتفهمة العاقلة المتفتحة ويعشق المرأة التى تجتهد لرضاه وتكون شديدة الحرص على مشاعره.
ثامناً: التسامح، فالرجل يبحث دوماً عن المرأة التى تغفر وتصفح وتكون صافية وتعفو عمن يسيء إليها وتغفر للرجل ذلاته واخطاءه إذا طلب منها السماح.
تاسعاً: الدعم والتشجيع والتحفيز، فالمرأة هى المحرك والدافع لزوجها للأمام وتشجيعه وتعطيه الثقة فى نفسه فكل ذلك ينعكس على عمله وتقدمه فى حياته.
عاشراً: الاستئثار، فالمرأة التى تنجح فى الاستحواذ والايثار على قلب زوجها وتجعله لا يرى سواها من النساء ويرى أنها أجمل نساء العالم بما تملكه من صفات تؤثر قلبه وعقله معاً. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire