mercredi 2 septembre 2015

5 مواقف من حقك إظهار غيرتك على زوجك فيها

شريكين


النساء تختلف في تعبيرها عن مشاعرها وأحاسيسها عن الرجال، بل يكون على العكس تماما منهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالغيرة، فالمرأة لا تستطيع أن تخفي غيرتها على من تحب، في حين أن الرجل لا يظهرها إلا عندما يتعلق الأمر بكرامته.
وهناك مواقف بعينها يجب أن تظهر خلالها الزوجة غيرتها بوضوح، ولا تسكت أو تحاول إخفاءها، وذلك ليلتفت الزوج لتصرفاته، ويراعي زوجته.

عندما يغازل أخرى

عندما تلاحظين أن زوجك يغازل امرأة أخرى في وجودك، فهنا لا بد أن تظهري له غيرتك، بل غضبك من هذا الموقف، فمن حقك أن تدافعي عن كرامتك.

عندما يتحدث إلى امرأة مثيرة

إذا وجدت زوجك يتحدث إلى امرأة أكثر إثارة بكثير منكِ، فهنا من حقك أن تشعرين بالغيرة على زوجك، فالرجال ضعفاء أمام الإثارة والجاذبية.

عندما يحب وظيفته

عندما يقضي الرجل الكثير من الوقت في عمله، بشكل مبالغ فيه، وتجدينه طوال الوقت، أمام الكمبيوتر، دون أن يجلس معكِ، أو يهتم بكِ كسابق عهده، فمن الطبيعي أن تشعرين بالغيرة عليه، وتكرهين كذلك عمله الذي سرقه منكِ، وهنا لابد أن تتحدثي معه، وتصلي لحل يرضي جميع الأطراف.

إذا كان يحب السفر

إذا كان زوجك من عشاق السفر المتكرر، ويقضي أغلبية الوقت خارج البلاد، فمن حقك أن تغاري عليه، من رحلاته التي لا تنتهي، ولتتحدثي معه في هذا الشأن بكل حسم وجدية، فإما أن يصطحبك معه في أسفاره، أو أن يجلس بجوارك.

عندما يكون مع الأصدقاء

هناك شريحة من الرجال، لا يستطيعون الاستغناء عن جلسات الرجال، وأصدقاءه المقربين، ويقضي معهم وقتا أكثر مما يقضيه معكِ، وهنا من حقك أن تتذمري، وتغاري عليه من أصدقائه، وعليك جذبه إليك، ومنع خروجه مع الأصدقاء بشكل مبالغ فيه. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire