dimanche 29 septembre 2013

طرق غسل الملابس الداخلية دون إتلافها


طريقة غسل الملابس الداخلية دون إتلافها
يجب أن تُعطى الملابس الداخلية درجـــة من العـناية والنظافة حتى لا تتسب لكِ بمشاكل صحيّة على المدى البعيد، لذا عليكِ أن تحرصي دائماً على غسلها بطريقة جيّدة للمحافظة عليـها لأطــول وقــت ممكن دون تعرضها للتلف.
إليكِ طرق غسل الملابس الداخلية دون إتلافها:
أولاً: الغسل اليدوي:  إنّ أفضل طريقة للقيام بغسل الملابس الداخلية هي غسلها يدوياً بعناية وذلك بوضع القليل من الشامبو أو الصابون وفركها جيداً ثم شطفها حتى تتأكدي من زوال الصابون عنها تماماً ، لأن بقاء الصابون عليها يؤدي إلى تحسس البشرة وظهور بعض المشاكل الجلدية في تلك المناطق من الجسم .
ثانياً: استعمال أكــياس مخصصة لغـسل الملابس الـداخلية:توضع الملابس بالأكياس المخصصة للغسيل ثم توضع في الغسالة، مع استخدام سائل تنظيف لطيف مثل سوائل التظيف المخصصة للعبايات مع الماء الفاتر ولاتستخدمي أبداً المبيضات فهي تجلب الحساسية وأمور أنتِ في غنى عنها.
ثالثاً: استعمال كرات الغسيل الخاصة بالملابس الداخيلة: وهي متوفرة جداً في السوق، ضعي الملابس الداخلية فيها واغسليها بالغسالة فهي تحافظها لاسيما حمالات الصدر ذات الزوائد الحديدية على وجه الخصوص، استخدمي (الشور جل) جل الإستحمام الخاص بالجـسم حـيث يعطي نعـومة ويحافظ عليها وممكن إضافة الديتول الأخـضر لإعطائها رائحة جميلة وتعقيمها، ويُمكن استخدام مطري الأقمشة "كومفرت".
عند غسل الملابس الداخلية يجب مراعاة ما يلي:
1- إذا كان لديكِ التهابات فلا بد من غسل الملابس الـداخلية بمـاء ساخن مع القليل من الديتول للقضاء على البكـتيريا.
2- لابد من تعـريض الملابس الداخلية للشـمس فهي أيضاً تساعد في القضاء على أنواع البكتيريا التي تعلق بها.
بهذا تكونين قد عرفتِ الحلول المثلى وأهم طرق غسل الملابس الداخلية دون إتلافها، تمتعي بملابس داخلية نظيفة وبشرة صحية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire