lundi 7 octobre 2013

اكتشفي شخصيتك من طريقة خلعك للملابس!!


اكتشفي شخصيتك من طريقة خلعك لملابسك
يؤكد خبراء علم الاجتماع أن تحركاتنا وتصرفاتنا دوماً تكشف عن بعد من أبعاد شخصياتنا، واليوم مع هذا الاختبار سنتعرف على شخصيتنا من خلال طريقة خلعنا للملابس، فمنا من تقوم بخلع ملابسها بسرعة وبدون ترتيب لها، وأخرى تخلع ملابسها ببطء، وثالثة تتسم بالإهمال فقد تخلع ملابسها ومجوهراتها ولا تعرف أين وضعتهم، هيا تعرفي معنا على طريقة خلع ملابسك الآن:
- إذا كنتِ تخلعين ملابسك ببطء:
فأنت فتاة شديدة الثقة بنفسها وعميقة التفكير وعقلانية وتكره الشجار وكل مسببات الضجّة والانفعالات الصاخبة، كما أنّ أصوات الموسيقى العالية أو صوت التلفاز لا تستهويك، تحبين تخصيص الكثير من أوقات الفراغ للجلوس مع نفسك.
- إذا كنتِ تخلعين ملابسك بسرعة:
فأنتِ تهتمين جدًّا بالآخرين وبما يتوقعونه منك، عملية وصريحة، جريئة في المواقع التي تتطلّب الشجاعة، مقدامة ومندفعة نحو المخاطر، تهتمين بأمور العائلة وتضحين لأجلهم، تحبين العمل وتجهدين نفسك فيه، كما تقلقين على الحاجات الخاصّة.
- إذا كنتِ تخلعين ملابسك بعناية تامة:
إذا كنتِ تخلعين كل قطعة على حدة وتضعينها جانبًا بعناية وترتيب فأنتِ فتاة جادة تحب الحياة الهادئة وتحب النّظام حتى ولو تواءم مع الروتين، وتعتبر أن أفضل الطرق للعيش بكرامة هي بتفادي مشاكل الحياة والأشخاص غير الكفوئين.
- إذا كنتِ تخلعين ملابسك بشكلٍ مهملٍ:
إذا كنت ترمينها مبعثرة في أرجاء المنزل كل قطعة في مكان هذا لا يدل على عدم المسؤولية أو الفوضوية بقدر ما يصفك بالشخصية اللطيفة المحبة والودودة التي تحب الحياة الحلوة ومباهجها وتتمتع بأفكار وآراء حرة ولا تهتم بما يفكر بها الآخرون.
- إذا كنتِ تخلعين المجوهرات أولاً:
إذا كنتِ تخلعين مجوهراتك أولاً كالخواتم والساعة .. إلخ قبل كل شيء، فأنتِ فتاة دافئة وحساسة جدًّا ورومانسية للغاية وشديدة الاهتمام بالآخرين وبما يرضي حاجاتهم حتى ولو أتت على حساب راحتك وسعادتك، تحبين العمل الإنساني، صادقة في وعودك والتزامك مهما كلف الأمر.
- إذا كنتِ تخلعين الحذاء والجوارب أولاً:
فأنت فتاة تسعى إلى الكمال، خجولة، يعتمد عليك في أمور لأنّك صاحبة فكر نير وواع في اتخاذ القرارات، تنجزين مهامك بمنهجية وبتركيز شديد وتجيدين إيلاء الآخرين الاهتمام اللازم.
أي الشخصيات أنتِ؟ وهل تنطبق عليكِ هذه السمات الذي ذكرناها؟ شاركونا بآرائكم الآن.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire