lundi 7 octobre 2013

شكل شفتيك يدل على شخصيتك.. كيف يكون ذلك؟


شكل شفتيك يدل على شخصيتك.. كيف يكون هذا؟
استطاع علم النفس الحديث أن يطور اَليات التعرف على الذات والشخصية, وقدم لنا العديد والعديد من الطرق والإختبارات لتحليل الشخصية, منها ما يعتمد على الصفات الأخلاقية ومنها على الصفات الجسدية, كما هو الحال في التحليل التالي, الذي يعتمد على شكل الشفاه وأسرارها:
الشفاه الممتلئة:
إن الشفاه الممتلئة هي الأكثر جاذبيةً وإثارة، وتلك التي تتمتع بهذه الميزة سوف تكون حريصةٌ على زيادة حجم وشكل تلك المنطقة من خلال مختلف منتجات المكياج.
 
 وكما يزعم المتخصصين فإن الشفاه الممتلئة هي رمز الثقة, لذا فإن اللواتي يتمتعن بها لديهن القدرة في معظم الحالات على حل المواقف المعقدة من خلال شخصيةٍ واثقةٍ من نفسها, علاوةٌ على ذلك فإنهن يتمتعن بروح الفكاهة, ويعرفن حقا أين يكمن المرح.
 
وبالنسبة للضحكة العظمى فهي إحدى ميزاتهن, ومن ثم فهن يستطعن فعل المعجزات من خلال فقط ابتسامةٍ واسعةٍ, ومن أجل إبراز تلك الصفة, فليس هناك حاجةٌ إلى محدد الشفاه, ولكن فقط استخدام ملمع وأحمر الشفاه الذي يتناسب مع كل مناسبةٍ.
 
الشفاه الرفيعة:
إن الشفاه الرفيعة هي أكثر العلامات وضوحاً لصاحبات الشخصية الهادئة والمتزنة، والتي تحرص على التفاصيل الدقيقة, كما أن النظرة الحيادية لتلك الشفاه قد تكون مضللةٌ، لأنها تبدو في الواقع خجولةٌ ومتواضعةٌ للغاية, ولكنها في الحقيقة واحدةٌ من أسلحة  صاحبات تلك الشفاه السرية للفوز في المواقف الصعبة، وفي النهاية يكن المنتصرات في كافة المناقشات والمعارك.
 
 كما يمكن أن يكن محبوبات وطيبات للغاية, إذا أقنعتهن بولائك وصدقك تجاههن, ومن أجل جعل الشفاه الرفيعة في أفضل شكلٍ، يمكن استخدام ملمع وأحمر الشفاه ذو اللون الفاتح.
 
الشفاه التي تنحدر إلى أسفل:
دائماً ما تعكس انطباع الوجه الحزين، كما تعكس مظهراً أكثر غموضاً، الأمر الذي يقودنا إلى الإعتقاد بأن تلك الشخصية تحمل المزيد من الأسرار بداخلها وتعيش دائماً في الماضي, ومن أجل تحقيق انطباعاً أكثر انسجاماً لتلك الشفاه، يمكن استخدام محدد وأحمر الشفاه ذو الألوان الفاتحة, حيث أن الألوان الداكنة لن تساعدك كثيراً, لانها تكشف العيوب الجمالية البسيطة.

الشفاه على شكل قلب:
يزعم الخبراء المعنيين بشكل الوجه: أن صاحبات الشفاه التي على شكل قلبٍ, يشعرن بسعادةٍ غامرةٍ، وذلك لأن معظم الناس ينظرون إليها على أنها الشفاه المغرية والحساسة, لذا تركز النساء على إبرازها وتكبيرها, كما أن الإستقلال والثقة من الصفات الإضافية التي يمكن قراءتها من هذه الشفاه لطيفة الشكل.
 
انظري إلى شفتيك, وحددي شكلها بعد ذلك تعرفي على نفسك بمنتهى السهولة والوضوح.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire