lundi 7 octobre 2013

شخصيتك من طريقة وقوفك امام المرآة


شخصيتك من طريقة وقوفك أمام المرآة
هل تعرفي أن وقوفك أمام المرآة يكشف عن ملامح شخصيتك؟ هل تحبين معرفة سمات شخصيتك من خلال طريقة وقوفك أمام المرآة؟، هيا تعرفي معنا الآن أي الشخصيات أنتِ.
• الشخصية المرحه:
هي التي إذا نظرت إلى المرآة حاولت تقليد الآخرين بمرح وهي شخصية معبرة عن ذاتها تحب الآخرين وتستطيع أن تحصل على الوظائف المهنية بسهوله كما أنها قادرة على التعامل مع حولها بارتياح وهي أيضاً تساعد الآخرين وتقف بجوارهم.
• الشخصية المبتسمة:
إذا كنتِ تقفين أمام المرآة وأنتِ مبتسمة فأعلمي أنك صاحبة شخصية محبة للناس، والحياة كما أن تتسمين بحالة من الرضا عن نفسك، فأنتِ بشوشة وتسعين لحل مشاكل الآخرين من حولك.
• الشخصية التأملية:
إذا كنتِ تطيلي النظر أمام المرآة، وتتأملين كثيراً فأنتِ صاحبة شخصية تأملية وتركز في أعمالها ودرستها بعنايةٍ شديدةٍ، وتتسم صاحبة هذه الشخصية بأنها تحمل بداخلها العديد من التساؤلات عن من حولها، وعن الحياة، لذا فهي تنظر بتمعن وعمق في عينيها لعلها ترى نفسها فيها.
• الشخصية الرفضة:
صاحبة هذه الشخصية تتجنب النظر إلى المرآه، فهي لا تهتم كثيراً بالمظهر الخارجي وإنما تهتم بالموضوع، وتهتم بالوصول إلى هدفها ولا تهتم بالاستماع لغيرها، أو لنصائحهم.
• الشخصية التعسة:
هي التي تنظر بامتعاض إلى نفسها في المرآة وتبدو وكأنها متبرمة غير راضية عن نفسها وهي شخصية انطوائية غير قادرة على الاستماع بحياتها.
• الشخصية المتشائمة:
هي التي عندما تنظر في المرآة ترى كل شيء إلا نفسها بالرغم من أنها ممكن أن تكون جميلة إلا أنها بتشاؤمها لا ترى جمالها أمام عينيها.
• الشخصية الحالمة:
إن صاحبة هذه الشخصية تنسى نفسها عندما تنظر في المرآة وتفكر في الماضي والحاضر والمستقبل؛ لذلك فهي تعتبر المرآة شاشة سحرية ترى فيها ما كانت تتمناه لتقوم به في الماضي وما تريد أن تحققه في الحاضر، وما تحلُم بتحقيقه في المستقبل وهي من خلال رؤيتها للمرآة تستطيع أن تتخيل الكثير من القصص والمغامرات المثيرة التي تحلم أن تكون بطلتها.
أي الأنواع أنتِ؟ أخبرينا عن شخصيتك، وشاركينا برأيك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire